اميرات الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اميرات الاسلام

منتدى بنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهمومك رح تنحل

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roro.rose

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 2:32 pm

مرحبا بنات كيفكو هاد اول موضوع الي وبحب الكل يشارك:
شو رايك كل وحدة مهمومه او عندها مشكله وبدها مساعدة تحكينا واحنا مثل خواتكم رح نحاول نعطي النصائح لانه في كتير اشياء الواحد ما بلاقيلها حل شو رايكم يلا الكل يشارك ورح اتشوفوا كم رح ترتاحو لانه همك هو همنا كمان
I love you Razz
توتا
Admin
توتا

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 2:52 am

جميل موضوعك
بصي يمكن اكبر همي ان وجدت اناس كثيره ليس لديها احساس لا تفكر الا في مصلحتها وبدأ يختفي حب الناس من العالم لايوجد وفاء
مشكله كبيره صح
https://amerataleslam.yoo7.com
حورية الجنة
عضو نشط
عضو نشط

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: موضوع   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 3:36 am

انا اكبر همي اني بضل خايفة من كل اشي بعمله ما بعرف ليش حتى لو يكون اشي صح بس بضل خايفة وبدي حل لهاي المشكله
roro.rose

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 8:00 am

توتا كتب:
جميل موضوعك
بصي يمكن اكبر همي ان وجدت اناس كثيره ليس لديها احساس لا تفكر الا في مصلحتها وبدأ يختفي حب الناس من العالم لايوجد وفاء
مشكله كبيره صح

بعرف احساسك يا توتا هاي مشكله كل العالم بس الواحد هو الي لازم يزرع الحب في اولا ثم بالناس فاذا انت ما لقيتي الحب حاولي ازرعيه
فراشة الجنان عرين
عضو نشط
عضو نشط
فراشة الجنان عرين

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 10:51 am

انا مشكلتي اني لما اكون حزينة كتيير ما بعرف اعبر عن حزني لا بالكلام ولا بالدموع بس بيصير معي رد فعل عكسي يعني لما اكون مهمومة كتيير بصير اضحك كتيير وبغني وبلعب وبضحك من برا وانا من جوا حزنانة وبدي ابكي بس ما بقدر
طولت عليكوا صح ؟؟؟اااسفة
رورو حبيبتي اشكرك على هالموضووع الرااائع انتي شو همومك؟؟؟ Embarassed Sad lol!
roro.rose

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 12:53 pm

فراشة الجنان عرين كتب:
انا مشكلتي اني لما اكون حزينة كتيير ما بعرف اعبر عن حزني لا بالكلام ولا بالدموع بس بيصير معي رد فعل عكسي يعني لما اكون مهمومة كتيير بصير اضحك كتيير وبغني وبلعب وبضحك من برا وانا من جوا حزنانة وبدي ابكي بس ما بقدر
طولت عليكوا صح ؟؟؟اااسفة

اصلا يا ست عرون انا بعرف حاله هبلك لما بتكوني مهمومه وكل الناس بتصير بتعرف لانك بتصيري بتضحكي بجنون مثل(.....) المهم يا عرون هاي احلي اشي يمكن الواحد يساعد حاله ع شان يضل عايش ودايما خليكي هيك\
وبالنسبة لالي انت بتعرفي شو همومي فبلاش احكي
lol!
aro0or
عضو فعال
عضو فعال
aro0or

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 8:21 am

فراشة الجنان عرين كتب:
طولت عليكوا صح ؟؟؟اااسفة

اعتقد انك بتحاولي تخفي ردت فعلك .. مو حابه تخلي الناس يشوفيكي وانتي بتبكي
الله لا يزعلك يارب ^^
aro0or
عضو فعال
عضو فعال
aro0or

اهمومك رح تنحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهمومك رح تنحل   اهمومك رح تنحل Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 8:23 am

توتا كتب:
جميل موضوعك
مشكله كبيره صح

عدم وجود احساس صصآر منتشر كأنه مررض
وهذه مشكلتنا كلنا

اهمومك رح تنحل
صفحة 1 من اصل 1